دشن رئيس عمليات المقاومة الوطنية رئيس لجنة الوقاية من فيروس كورونا العميد الركن/ عبد الرحمن نعمان، اليوم السبت 18 ابريل 2020م، انتاج الكمامات الطبية للساحل الغربي في مدينة الخوخة محافظة الحديدة.

حيث قام بقص شريط الافتتاح تدشينا لبدأ عملية انتاج الكمامات الطبية؛ والتي تزداد الحاجة لها عالميا لمواجهة تفشي فيروس كورونا “كوفيد-19″، واستمع الى شرح توضيحي قامت بتقديمة مديرة المشغل الحرفي الأستاذة آسيا دوبله تضمن أليه الإنتاج والمستلزمات المختارة لتجهيز الكمامات وفقاً للمواصفات والمعايير المتعارف عليها دوليا.

وفي ذلك قالت مديرة المشغل الحرفي الأستاذة آسيا دوبله: “نشكر المقاومة الوطنية التي قامت بدعمنا واوكلت الينا مهمة انتاج خمسين ألف كمامة في المرحلة الأولى، ونحن الان نقوم بعملنا في القص والخياطة والكي والتعقيم ثم التغليف، حيث تعمل في المشغل خمسة وخمسين فتاة لإنجاز هذه المهمة في اقرب وقت”.

من جانبه قال العميد عبد الرحمن: “اليوم دشنا في هذا المعمل انتاج الكمامات للساحل الغربي بشكل عام بدعم ورعاية قائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح”.

وأشار إلى ان انتاج الكمامات سيكون على مرحلتين، الأولى سيتم خلالها انتاج (50) ألف كمامة، والثانية سيتم انتاج (200) ألف كمامة خلالها.

هذا ويأتي تدشين العمل في هذا المعمل ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها للوقاية من فيروس كورونا المنتشر في جميع دول العالم.

الجدير بالذكر ان المقاومة الوطنية تعمل على تجهيز مشاغل انتاج للكمامات في المخا وبقية مديريات الساحل الغربي وتوفيرها للمواطنين بعدم انعدامها من الاسوق. .

حضر التدشين كلا من قائد دهشوش، وعدد من أعضاء لجنة الوقاية من فيروس كورونا.


0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *