خبان برس_متابعات

دعا وكيل اول محافظة اب الشيخ محمد عبدالواحد الدعام ابناء محافظة إب لمساندة ودعم الجيش الوطني في كافة جبهات القتال أمام المليشيات الحوثي.

وأكد الدعام أن  في ظل التحشيد الكبير الذي تقوم به مليشيا الحوثي الإيرانية الإرهابية والتجييش الذي تواصل به اعتداءها على محافظة مارب، هذه المحافظة التي التي تؤوي أكثر من ٢ مليون نازح من كل مناطق اليمن والذين وجدوا في محافظة مارب الملاذ الآمن و القلعة الحصينة و معقل كل الأحرار وقد شاهد الجميع في الشهر الماضي  انكسار هجمات مليشيا الحوثي أمام صمود أبطال الجيش و قبائل مارب وضربات طيران التحالف و كل الأحرار.

وأضاف بالقول” إننا  ندعوا كل الأبطال من محافظة إب لمساندة الجيش الوطني في كل الجبهات و ندعوا كل الآباء و القبائل من أبناء محافظة إب ألا  يرسلوا أولادهم مع مليشيا الحوثي الإجرامية التي تزج بهم في محارق الموت من أجل مشروع إيران الإرهابي الذي لن يتحقق، وعليهم أن يحافظوا على أولادهم و شبابهم.

وأشار الى ان لقد رأينا جميعا كيف تقوم المليشيا الحوثية بفرض الجبايات و الاتاوات من أجل دعم اعتداءاتهم الإرهابية ضد محافظة مارب بينما تغرق محافظة إب في الجوع والفقر و انعدام الخدمات و نهب مرتبات الموظفين لقد تكشف للجميع ادعاء الحوثي بكل وقاحة وتدليس و أكاذيب أنه يحارب امريكا واسرائيل بينما يقتل أبناء اليمن .

وأردف قائلا إننا نناشد فخامة رئيس الجمهورية و نائبه و رئيس مجلس الوزراء و قيادة التحالف بسرعة دعم جبهة مريس وقعطبة و الضالع من أجل استعادة محافظة إب وتخليصها من سيطرة هذه العصابة الإرهابية وانقاذ أبناء المحافظة من هذه المليشيا التي ترتكب أبشع أنواع الجرائم في حق أبناءها.

وبين الدعام أن”  أبطال محافظة إب من أوائل من حملوا على عاتقهم نصرة ثورة ٢٦ سبتمبر المجيدة و قاوموا هذه المليشيا  وقدموا الكثير من التضحيات و تعتبر محافظة إب اكثر المحافظات من حيث التضحية و أكثر الشهداء في هذه المعركة من أبنائها ومنها الغالبية العظمى في الجيش الوطني.

التصنيفات: تقارير

0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *