خبان برس_متابعات

أصيب 4 أطفال من أسرة واحدة في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة، اثر هجوم ارهابي نفذته المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، اليوم الخميس، بطائرة مسيرة مفخخة، استهدف محيط مدرسة.



ونقلت وسائل إعلام عديدة عن سكان محليين قولهم بأن “شاهدوا طائرة مسيرة لمليشيات الحوثي تستهدف موقعا يتجمع فيه الأطفال قرب مدرسة الثورة في المديرية”، و دوى انفجار عنيف اثر اصطدام الطائرة بالارض بين الأطفال الذين كانوا يلعبون في محيطها.



وذكرت وكالة ” 2ديسمبر” بأن المصابين هم صلاح الدين فرج منصوب (8 أعوام)، رمزي فرج منصوب (13 عام)، ابراهيم فرج منصوب (14 عام)، انس عبده محمد ناصر فضل (11 عام). وبحسب مصدر طبي فقد تم تقديم الإسعافات الاولية للمصابين الأربعة في مستشفى ميداني تابع للقوات المشتركة بالتحيتا، وتم نقلهم إلى مشفيي الخوخة، وأطباء بلا حدود في المخا، نتيجة خطورة إصابة بعضهم.




وارتفعت وتيرة الهجمات الحوثية باستخدام الطائرات المسيرة المفخخة، ضد المدنيين في الأسواق والأحياء السكنية، خاصة جنوب محافظة الحديدة، والتي تعكس امعان الميليشيات وتمسكها بالإرهاب منهجا وسلوكاً، كما أن ممارساتها الإجرامية بحق المدنيين في ظل دعوات السلام تؤكد رفضها لكافة الجهود الدولية والإقليمية لإحلال السلام في اليمن.

التصنيفات: أخبار اليمن

0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *