بتوجيهات من قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، قام العميد مجاهد الحزورة قائد قطاع الأمن في الساحل الغربي ومعه باسم الزريقي مدير عام مديرية المخا وسمير اليوسفي رئيس المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية بزيارة تفقدية لبعض المناطق التي حررتها القوات المشتركة مؤخراً من مليشيات الحوثي بالساحل الغربي.

واطلع قائد قطاع الأمن بالساحل ومدير مديرية المخا على الأوضاع في المناطق التي تم تحريرها خلال الأيام القليلة الماضية في مديرية حيس، والاستماع من المسؤولين عن احتياجاتها، مؤكدين ضرورة استتباب الأمن والاستقرار.

وبارك قائد قطاع الأمن وقيادة السلطة المحلية لأبناء هذه المناطق التحرر من مليشيا الإرهاب الحوثي على أيدي أبطال القوات المشتركة بمختلف تشكيلاتها.

من جانبهم عبر أبناء المناطق المحررة عن سعادتهم بتحرير مناطقهم، شاكرين ومرحبين بأبطال القوات المشتركة الذين ضحوا بدمائهم الزكية في سبيل تحرير وتأمين هذه المناطق.

هذا وأكد أبطال القوات المشتركة المرابطين في جبهات القتال للوفد الزائر مضيهم بمشروع تصحيح مسار معركة شعبنا المقدسة للتحرر من مليشيا الحوثي حتى تحرير صنعاء ومران وكل شبر من أرض وطنننا الغالي.

وفي تصريح صحفي، قال مدير مديرية المخا: إنه وبتوجيهات القائد العميد طارق صالح تم النزول الميداني إلى المناطق المحررة حديثا والاطلاع على احتياجات السكان الذين ظلوا محرومين من أبسط الخدمات والحقوق تحت نير سلطة مليشيا الكهنوت الحوثي.

• عن وكالة 2 ديسمبر

التصنيفات: أخبار اليمن

0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *