إغتال مسلحون يعتقد إنتمائهم لتنظيم الإخوان في محافظة شبوة، اليوم، قائداً عسكرياً بارزاً في اللواء الثالث بقوات النخبة الشبوانية.

وافاد مصدر محلي، أن مسلحين إعترضوا العقيد ابوبكر محمد سلامة، في منطقة المساء على الخط العام الذي يربط منطقة الصعيد بمدينة عتق وأطلقوا عليه وابل من الرصاص وأردوه قتيلاً قبل أن يقوموا بنهب سيارته ومغادرة المكان .. مشيراً إلى أن العقيد سلامة عند إعتراضه وإغتياله كان في طريقه لتقديم واجب العزاء في منطقة مقبلة .

ونقل المصدر عن شهود عيان قولهم أنهم شاهدوا سيارة العقيد سلامة ترافقها سيارة نوع هيلوكس في طريقها إلى منطقة المصينعة بعد تنفيذ العملية.

والعقيد أبوبكر محمد سالم من منتسبي النخبة الشبوانية وكان قائداً لنطقة المسحاء قبل أن تتعرض قوات النخبة للتنكيل والإستهداف من ميليشيا الإخوان التي سيطرت على محافظة شبوة أواخر أغسطس 2019م.

ومنذ سيطرة الإخوان على الحكم في شبوة تزايدت جرائم الإغتيالات التي طالت قيادات جنوبية معظمها من منتسبي قوات النخبة الشبوانية التي إستطاعت خلال العام 2018 تطهير المحافظة من العناصر الإرهابية التي إستانفت نشاطها في ظل حكم الإخوان بقيادة المحافظ محمد صالح بن عديو.

التصنيفات: أخبار اليمن

0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *