عقد المؤتمر الشعبي العام بمحافظة مأرب اجتماعا تنظيميا موسعا لمناقشة آلية العمل التنظيمي والوقوف على مجمل الأحداث والمستجدات التي تشهدها الساحة الوطنية.

الاجتماع الذي ترأسه الشيخ منصور الصيادي رئيس فرع المؤتمر بمحافظة مأرب والشيخ ذياب بن محسن بن معيلي وحضور قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام في المحافظة استعرض التطورات الراهنة على الساحة اليمنية بجانبيها السياسي والعسكري وأولاها بنقاش مستفيض.

وعبر المجتمعون عن اعتزازهم بالقائد البطل العميد طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي، وكل قيادة القوات المشتركة، مشيدين بالملاحم البطولية والانتصارات الكبيرة التي تحرزها القوات المشتركة من الساحل الغربي مرورا بمحافظة شبوة وحريب مأرب.

كما أكدوا حرصهم الدائم على الإسهام الفاعل في ترميم جدار البيت اليمني وذلك ما جسدته التضحيات الكبيرة التي بذلها ويبذلها المؤتمر الشعبي العام قوافل من الشهداء الابرار الذين سقوا بدمهم الطاهر شجرة الحرية والكرامة والجمهورية على امتداد التراب اليمني.

وخرج الاجتماع بتوصيات ومخرجات عدة أبرزها المناشدة والمطالبة برفع العقوبات الكيدية الظالمة عن الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح (رحمه الله واسكنه فسيح جناته)، وعن نجله العميد أحمد علي عبدالله صالح.

وشدد المجتمعون على ضرورة الانضباط والالتزام في عقد اللقاءات والاجتماعات لفرع المؤتمر الشعبي العام بشكل دوري ومستمر مناشدين قيادة السلطة المحلية بمحافظة مارب، بسحب البلاغات والتعميمات الصادرة بحق رئيس فرع المؤتمر وعدد من قيادات المؤتمر بمأرب والتي مضى عليها أكثر من ثلاثة أعوام..

ودعا المجتمعون الاحزاب والفصائل والتكتلات السياسية إلى العمل بما من شانه توحيد الصف والحفاظ على أمن واستقرار وتنمية المحافظة، ووجوب الدفاع والذود عنها..

وأهاب فرع المؤتمر بقواعد الحزب بعدم التعاطي مع أي دعوة او بيان صادر باسم الفرع، مالم يكن مصدره القيادة الرسمية المعينة للفرع المتمثلة في الشيخ منصور الصيادي رئيس الفرع بالمحافظة..

هذا وأكد المجتمعون اعتزازهم بالقائد البطل العميد طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي، وكل قيادة القوات المشتركة، مشيدين بتلك الملاحم البطولية والانتصارات الكبيرة التي تحرزها القوات المشتركة من الساحل الغربي مرورا بمديريات شبوه التي تم تحريرها قبيل أيام على يد ابطال العمالقة وصولاً الى أولى مديريات مأرب الجنوبية (حريب).

كما أكدوا اعتزازهم ووقوفهم الى جانب كل أبطال الجمهورية الشرفاء بمحافظة مأرب (جيش ومقاومة ورجال قبائل) الذي يسطرون اروع الملاحم البطولية بوجه عصابة الحوثي.

التصنيفات: أخبار اليمن

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *