تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بهلاك القيادي الحوثي والمقرب من عبدالملك الحوثي، والمطلوب للتحالف العربي والولايات المتحدة الأمريكية صالح مسفر الشاعر.

وأوضح حساب على تويتر، يحمل الاسم المستعار “شاهد على العصر”، أن الحارس القضائي المطلوب من قبل الخزانة الأمريكية المنتحل رتبة لواء، الإرهابي صالح مسفر الشاعر، قتل ضمن مجموعة كبيرة من القيادات الحوثية بغارة لطيران التحالف العربي على صنعاء.

وبين أن “الشاعر” وهو  رقم 35 ضمن قائمة الـ40 إرهابياً حوثياً المطلوبة لتحالف دعم الشرعية، ورصد مكافأة خمسة ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عنه، لقي حتفه أثناء تواجده في منزل الهالك عبدالله الجنيد في الحي الليبي بضربه جويه نفذها التحالف.

ولم يتسنى لنا، التأكد من صحة مقتله من مصادر مستقلة، ولم يعلن الحوثيين رسميًا في وسائل إعلامهم.

لكن مصادر سياسية، أكدت أن المليشيا الحوثية كثفت خلال الأيام الأخيرة من الإشاعات بحسابات مستعارة عن مقتل قادة بارزين منها دون إعلان رسمي وفي مقدمتهم زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي.

وعدت المصادر أن تسريبات المليشيا الحوثية، لها أهداف كثير  أبرزها إبعادهم عن عملية الرصد والتتبع، ومنحهم مساحه اكبر للحركة، ومن ثم  تعلن  ظهورهم لتحقيق نصر معنوي لأفرادها المنهارين في الجبهات.

التصنيفات: أخبار اليمن

0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *