اختطف مشرف تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية، الموالية لإيران، مسن مع أحد أولاده وتكبيل أقدامهما بسلاسل غليظة على الطريقة الإمامية الكهنوتية البائدة في مديرية القفر بمحافظة إب.

وقال مصدر محلي، إن المشرف الحوثي المدعو “خليل أبو هاجرة” ومسلحيه أقدموا، الأربعاء 23 فبراير 2022، على اختطاف المسن “عبده علي المعباء” وولده من المنزل بعد التعدي على أملاكه الخاصة “جِرب القات” في عزلة بني عمر بمديرية القفر.

وأوضح المصدر أن المختطَفين أودعا سجن ربابه بمركز المديرية بعد تكبيل أقدامهما بالسلاسل، في مشهد أعاد إلى الأذهان القمع الوحشي الذي كان يمارسه الإماميون بحق الفلاحين اليمنيين قبل أكثر من نصف قرن.

ووفقاً للمصدر، يحمل الخاطف المدعو “خليل أبو هاجرة” سجلاً إجرامياً، وقد أدين بارتكاب جرائم تقطع وقتل، وأصدرت ضده أوامر ضبط قهرية قبل أن تعينه المليشيا مشرفاً معها بمجرد التحاقه في صفوفها، وفقًا لما نقله موقع الساحل الغربي.

وأوضحت المصاجر، أن الخاطف هو شقيق المشرف الحوثي المدعو فيصل أبو هاجرة، الذي لقي مصرعه في جبهة الساحل الغربي.

وعبّر وجهاء وأعيان المنطقة عن إدانتهم واستنكارهم للاعتداءات المتكررة من قبل “أبو هاجرة” على المواطنين، آخرها خطف المسن “عبده المعباء” وولده من منزلهما، وما تسبب به ذلك من ترويع للأطفال والنساء.

واتهموا سلطات المليشيات في القفر ومحافظة إب بالتواطؤ مع “القتلة وقُطاع الطرق” أمثال المدعو “ابو هاجرة” ما شجعهم على ارتكاب الجرائم والتعدي على المدنيين وممتلكاتهم.

التصنيفات: أخبار اليمن

0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *