داهمت مليشيا الحوثي الارهابية، الخميس 17 مارس 2022، المجمع الحكومي بمديرية دمت على خلفية مدير مكتب الصناعة والتجارة، تهريب المشرف الحوثي مركبتين محملة بالغاز المنزلي من حصة المديرية وبيعها في السوق السوداء.

وقالت مصادر محلية، إن مسلحي الحوثي داهموا المجمع الحكومي لمديرية دمت الخاضعة لسيطرتهم، واعتقلوا أمين جميل الرياشي مدير مكتب الصناعة والتجارة على خلفية اعتراضه تهريب الغاز المنزلي وبيعها في السوق السوداء خارج نطاق المديرية من قبل المشرف الحوثي.

وأوضحت المصادر أن المليشيا الحوثية الإرهابية، اقتادت أمين الرياشي إلى جهة مجهولة، مؤكدةً أن تصرف الحوثيين جاء نتيجة لرفضة بيع مادة الغاز المنزلي وحرمان المواطنيين من قبل مشرفي المديرية.

وأكجت المصادر أن الميليشيا الحوثية، شنت في الأثناء حملة اعتقالات طالت العديد من الرافضين لتصرفات مشرفي جماعة الحوثي الإرهابية في تلك المناطق وتلفيق الاتهامات الكيدية تبريرًا للأعتقالات والإخفاءات القسرية بحق أبناء المواطنين الرافضين للضلم والاضطهاد.

وتسود حالة من السخط بين أوساط المواطنيين في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الارهابية نتيجة للوضع المعيشي الصعب وارتفاع أسعار المواد الغذائية والأستهلاكية بشكل غير مسبوق.

التصنيفات: أخبار اليمن

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *