تعرض مواطن “مختل نفسيا” لحروق بالغة، بعد إقدام عدد من الشبان، على رشه بمادة “البترول” ومن ثم أشعلوا النيران في جسده بمحافظة إب وسط البلاد.

وقال سكان محليون، إن مواطناً مصاب باعتلالات واضطرابات نفسية، تعرض لعملية إحراق في منطقة “قصع حليان” بمديرية العدين غربي إب، وقوبلت باستياء واستهجان واسع في الأوساط المجتمعية.

وأضاف الأهالي أن المواطن يدعى “هاني محمد عبدالهادي أحمد” وتم رش جسده بمادة “البترول” من قبل شباب من أبناء “قصع حليان” ومن ثم إعطائه “سيجارة” وإشعالها وهو ما تسبب باندلاع النيران في جميع أجزاء جسده.

وبحسب الأهالي، فإن الجناة، أقدموا على جريمتهم، من باب “التندر وجلب الضحك” ولم يكلفوا أنفسهم إطفاء النيران أو نقله إلى المستشفى، وفقًا لما أورده المصدر أون لاين.

وأشار الأهالي، إلى تدخل مواطنين من أبناء المنطقة، وإطفاء النيران لكنهم قدموا بعد تعرض المواطن لحروق بالغه وقاموا بنقله إلى مستشفى العدين ومن ثم إلى مستشفى جبلة بمديرية جبلة جنوب غرب مدينة إب.

وتشهد محافظة إب، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، فلتان أمني، زادت معه حدة الجريمة والقتل والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين بمختلف مديريات المحافظة.

التصنيفات: أخبار اليمن

0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *