واصلت مليشيا الحوثي الإيرانية، خلال الساعات الماضية خروقاتها للهدنة في العديد من جبهات القتال لليوم الرابع على التوالي بعد يوم من رصد أكثر من 130 خرقًا للهدنة كانت ارتكبتها أمس الإثنين، في سبع محافظات.

ونفذت مليشيا الحوثي الإيرانية خلال الساعات الماضية عدة هجمات برية واستهدافات بأسلحة مختلفة، على مواقع الجيش والمقاومة في عدة محافظات أغلبها في محافظتي مأرب، وتعز.

وقال موقع وزارة الدفاع اليمنية، إن مليشيا الحوثي واصلت الدفع بتعزيزات كبيرة من عناصرها، وكذا آليات ومعدات قتالية متنوعة إلى مختلف الجبهات، بالتزامن مع حفرها خنادق، وبناء تحصينات وشق طرقات فرعية في تلك الجبهات.

يأتي ذلك بعد يوم على رصد أكثر من 130 خرقًا للهدنة ارتكبتها المليشيا الحوثية أمس الإثنين، في كافة الجبهات القتالية، توزعت بـ49 خرقًا في جبهات القتال بمحور تعز، (توزّعت بين 44 خرقاً في محور تعز و4 خروقات بمحور الضالع، وخرقاً في جبهة كرش، بلحج) وكذا (9 خروقات في محوري البرح وحيس).

وفي ذات الوقت تم رصد 28 خرقًا ارتكبتها المليشيا في جبهات القتال غرب حجّة، و24 خرقاً في جبهات القتال شمال وغرب وجنوب مأرب و20 خرقاً في جبهات القتال شمال وشرق الجوف.

التصنيفات: أخبار اليمن

0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *