يواصل مسلسل “الاختيار 3” بث تسريبات حصرية عن فترة حاسمة من تاريخ مصر، حين كان الإخوان المسلمون في سدة الحكم، مثيرا الجدل في كل مرة.

ففي التسريب الجديد الذي أذيع خلال الحلقة التاسعة من المسلسل، مساء أمس الأحد، ظهر الرئيس المعزول محمد مرسي، يتحدث لعدد من قيادات الجماعة من بينهم نائب المرشد خيرت الشاطر، عن محمد البرادعي.

“اتصل بينا مرتين”
وقال مرسي في التسريب، “البرادعي زعلان .. كان حيموت على رئاسة الوزراء.. حيموت يعني.. “.

كما أضاف متوجها للشاطر “حضرتك فاكر اتصل بينا مرتين في نفس اليوم، قال إذا مش موافقين (على رئاسته) قالوا ليس لدينا مانع.. “.

ليتساءل لاحقا “هي رئاسة الوزراء، مهمة للدرجة دي حاجة غريبة جدا؟!”.

“جايز أي حد يتعاطف معاه”
فيما قاطع الشاطر الرئيس السابق قائلًا: “آه واديت له رسالة إن الإخوان مش هيدوه في انتخابات الرئاسة، وهو بيراهن على غير كدا فيبقى إذ كان التصويت كتلته 60-70% ماشية في اتجاه الإسلاميين، يبقى فرص نجاحه ضعيفة أو مش موجودة، فقرر الانسحاب، كنوع من الضغط بقى يعني جايز الناس بتحب الضحية .. وجايز أي حد يتعاطف معاه على طريقة الأمريكاني يعني”.

يشار إلى أن “الاختيار” عرض في الجزء الثالث عدداً من التفاصيل والكواليس التي يكشف عنها لأول مرة حول فترة حكم الإخوان لمصر، مرورًا بالأزمات التي دخلت فيها الجماعة والصدام مع مؤسسات الدولة المختلفة.

أخطر تسريب
وكان المسلسل بث خلال الحلقة السابقة (الثامنة) أخطر تسريب لمرسي، حيث هدد بحرق مصر إذا لم يعلن فوزه بالانتخابات الرئاسية. كما ظهر في هذا التسريب المشير محمد حسين طنطاوي، والفريق أول عبد الفتاح السيسي.

يذكر أن مجموعة من الصف الأول من الفنانين المصريين، أبرزهم ياسر جلال وأحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا يشاركون في هذا العمل الفني الذي انطلق عرضه مطلع شهر رمضان الحالي.

التصنيفات: عربي ودولي

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *