جدد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة الفريق ركن صغير بن عزيز، تأكيده على جاهزية القوات المسلحة واستعدادها الدائم لمواجهة لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران وحسم المعركة عسكريا لتحقيق الأمن والسلام في اليمن والمنطقة.

جاء ذلك خلال حضوره، الأحد 12 يونيو 2022، حفل تخرج الدفعة ٣٩ من دورات المهارات القتالية والاستطلاع لعدد من منتسبي المنطقة العسكرية السابعة.

وقال رئيس هيئة الأركان العامة، إن “الخريجون سيكونون رافداً نوعياً للمؤسسة العسكرية وللمعركة الوطنية المقدسة ضد مليشيا الكهنوت”، مشيدًا بالمهارات القتالية العالية التي أظهروها.

وأضاف في مقطع متلفز بثه إعلام الجيش: “أن تخرج الدفعات القتالية برنامج مستمر في جميع الوحدات العسكرية، استعدادا للمعركة الحاسمة ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران”.

وتابع: “ماشاهدناه اليوم من أعمال قتالية تدريبية يدل على أن الجيش يستعد لمواجهة الكهنوت الحوثي ومستعد للدفاع عن الأمن والسلام والحرية والكرامة”.

كما أشاد بالجاهزية العالية والاستعداد القتالي الدائم لدى منتسبي المنطقة العسكرية السابعة، مثمنا جهود قيادة المنطقة في إعداد المقاتلين ورفع مهاراتهم القتالية في مختلف المجالات العسكرية.

التصنيفات: أخبار اليمن

0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *