أكد عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، على ضرورة مواصلة العمل على توحيد الصف وتجاوز خلافات الماضي وإزالة الجمود والحواجز بين مختلف قوى ومكونات الصف الوطني، مشددا على أنَّ المضي في هذا الطريق هو مفتاح النصر.

وأكد أن مليشيا الحوثي استغلت، ولا تزال، تشتت وتفرُّق اليمنيين لفرض مشروعها الدخيل المستورد من إيران. وأضاف: “كما صلينا في تعز.. سنصلي بمدينة الحديدة، وفي صنعاء، وسنستعيد دولتنا وبلادنا”.

جاء ذلك خلال استقباله قيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والبرلمانيين والقيادات الأمنية والعسكرية ووجهاء وأعيان محافظة الحديدة، وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاضحى.

وناقش مع الحاضرين مجمل الأوضاع في المحافظة، وضرورة العمل على تحسين أداء المكاتب التنفيذية والارتقاء بالخدمات العامة التي تقدَّم للمواطنين، ورفع دراسات متكاملة بالمشاريع الخدمية والتنموية المطلوب تنفيذها، بما فيها توفير طاقة كهربائية بديلة بالرياح والشمس.

ووجّه العميد طارق المحافظ ورئيس جامعة الحديدة، بسرعة إعداد دراسة متكاملة باحتياجات الجامعة خلال الفترة القادمة، وخطة لتطويرها كي تشمل مختلف التخصصات لتقديمها إلى لحكومة والجهات المانحة.

وأشار إلى ضرورة تنظيم مهرجان سياحي سنوي في الحديدة أسوة بمهرجان المخا، وتقديم الوجه الثقافي والحضاري الذي يليق بالمحافظة وإرثها التاريخي الكبير.

فيما اشادت قيادة السلطة المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية بدعم العميد طارق صالح للسلطة المحلية في المحافظة للنهوض بدورها ودعم مشاريع البنى التحتية وأنشطة الإغاثة الإنسانية، وتحسين الأوضاع في المحافظة.

التصنيفات: أخبار اليمن

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *