تقدم المعلم عبدالله الشلح الى النيابة العامة في محافظة إب، ببلاغ يشكو فيه الاعتداء الذي الذي تعرض له من قبل قيادي في الجماعة الحوثية في المحافظة، ظناً منه انه سيتلقى الانصاف من بقايا سلطة، بعد أن حولتها المليشيا لخدمة زعيم الجماعة والمشرفين.

عوقب المعلم الشلح، يوم الثلاثاء الماضي (18 أكتوبر 2022) بعدة عيارات نارية اخترقت الفخذ والقدم، وتم اسعافه على اثرها الى المشفى فيما لاذ المنفذين بالفرار، وفقًا لما ذكره موقع المصدر أونلاين.

كان المعلم الشلح قد تقدم في وقت سابق، بشكوى للنيابة العامة جراء تعرضه لإعتداء والضرب في المدرسة التي يعمل بها في مديرية حزم العدين عقب إقتحام المدرسة من قبل عناصر تابعة للقيادي الحوثي جمال الحميري المعين من قبل المليشيا وكيلا لمحافظة إب.

وبعد تقدمه بالبلاغ قال سكان محليون إن عناصر حوثية تابعة للقيادي الحوثي جمال الحميري، استهدفت بالرصاص المعلم الشلح ما أدى لاصابته بعدة اعيره نارية في الفخذ والقدم ، اسعف على اثرها للمشفى لتلقي العلاج.

ولقيت حادثة الإعتداء على المعلم والشروع بقتله، إستياء واسعا في الأوساط التربوية والتعليمية، خصوصا وأن شريحة المعلمين تتكبد معاناة غير مسبوقة جراء قطع مليشيا الحوثي مرتبات موظفي الدولة.

التصنيفات: أخبار اليمن

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *