الشيخ ناصر

خبان برس| متابعات

أعلن عضو مجلس النواب، عضو اللجنة العامة ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة شبوة الشيخ ناصر باجيل في تغريدة له اليوم الاثنين 4 مايو 2020، قبائل البيضاء والشيخ ياسر العواضي بقوله: “اشتدوا وابشروا”.

وأكد موقفه ووقوفه في صف كل القوى الجمهورية التي تناهض المشروع الكهنوتي الرجعي، بقوله : “نعرف جيدا من عدونا وعدو اليمنيين جميعا، ولذلك فنحن صف واحد داعمين ومباركين لكل من يناهض المشروع الكهنوتي”.

وأضاف: “يدنا على يد صديقنا نشد أزره ونسند ظهره، حريتنا جميعا كيمنيين مرهونة باستعادة الجمهورية ومواقفنا في صف كل صوت حر وأبي يسعى لأجل ذلك”.

وتحدث عن مواقف قبائل البيضاء الوطنية ومواقفها المشرفة في صفوف القوى الجمهورية منذ القدم: ” قبائل البيضاء معروفة بتاريخها الابيض والنضالي ضد الإمامة وفي سبيل الجمهورية، ولهم وللشيخ ياسر العواضي وكافة مشايخ ورجال البيضاء وقبائل اليمن عموما، نقول: عدونا واحد ومصيرنا مشترك”.

وختم تغريداته بإعلان وضاح وصريح حيال المستجدات الأخيرة في محافظة البيضاء والتحركات المشرفة لقبائلها، وقال: “اشتدوا وابشروا”.

الجدير بالذكر أن محافظة البيضاء تشهد تصعيد غير مسبوق أثر أعتداء مليشيا الحوثي الانقلابية على حرمات ال الاصبحي واستشهاد الشهيدة الحرة جاهد الاصبحي التي قامت وفعلت وما لم بفعله الكثير من الرجال واصبحت رمزا للبطولة، الذي جعل من قبائل البيضاء تدعوا لنفير قبلي لمواجهة عصابات المليشيا الحوثية التي عاثت في الوطن فساد منذسبتمبر 2014 وحتى اليوم.


0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *