قالت مصادر محلية، إن اشتباكات مسلحة اندلعت بين عناصر تابعة لمليشيا الحوثي بمحافظة إب، بعد يوم من اشتباكات مماثلة شهدتها المدينة التي تعيش على وقع فلتان أمني مروع.

وأضافت المصادر، إن اشتباكات مسلحة اندلعت بين عناصر ينتمون لمليشيا الحوثي في “مثلث المواصلات” جنوب مدينة إب، بخلافات داخلية.

وأشارت المصادر، إلى أن المواجهات كانت بين عناصر حوثية من أبناء إب وعناصر حوثية أخرى جرى استقدامها من صنعاء وصعدة الأيام القليلة الماضية.

وبحسب المصادر، فإن المواجهات تسببت بحالة من الرعب والهلع في أوساط المواطنين خصوصا وأن المنطقة التي شهدت المواجهات تعد من الأماكن الرئيسية في المدينة وبها أسواق عديدة ويرتادها الأهالي لشراء حاجاتهم اليومية.

وتأتي هذه الحادثة بعد يوم من اشتباكات مسلحة شهدتها جولة العدين وسط مدينة إب بين عناصر حوثية تابعة لأسرة بيت “المتوكل” سقط فيها خمسة جرحى من الطرفين، بخلافات على جبايات وعوائد مالية من سوق للقات في جولة العدين بمدينة إب عاصمة المحافظة.

وبين الفينة والأخرى تشهد محافظة إب وبقية مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، مواجهات مسلحة بخلافات وصراعات بينية، تتمحور حول الأموال المنهوبة والجبايات والمناصب والنفوذ، ووصلت في الكثير من الأوقات لمواجهات عنيفة سقط فيها قتلى وجرحى في صفوف المليشيا.

التصنيفات: أخبار اليمن

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *