خبان برس| متابعات

وجه أبناء مدينة القاعدة يوم أمس نداء استغاثة ومناشدة لجميع من يعتقدون أنه قد ينصفهم من بطش وتعسف مدير أمن مديرية ذي السفال الذي عاث بالدنيا فسادا، في مخالفات صارخة للقانون الذي يفترض أن مهم تطبيقه تناط إليه.

وتقول المصادر بأن مدير أمن ذي السفال قام صباح يوم أمس الأحد 23 أغسطس 2020، بتهديد المواطن “قائد العواضي” واجباره على إيقاف العمل في ترميم منزله المتضرر من هطول الأمطار في حارة الجماعية بمدينة القاعدة، رغم أن ذلك ليس من مهامه أو ضمن اختصاصاته كمدير للأمن، إلا في حال استعانة مكتب الاشغال العامة في المدينة بطلب ذلك منه، وليس في حال استعانة صديق له كما يجري اليوم.

حصلت “خبان برس” على نسخة من المناشدة التي رفعها أبناء حارة الجماعية بمدينة القاعدة لرفع ظلم وبطش مدير الأمن مع المواطن المغلوب على أمره ” قائد العواضي”، فيما يلي نصها:

“في الوقت الراهن الذي تتعرض فيه البلاد لأبشع اعتداء خارجي، نجد من يحلو له تعكير السلم، وليس هناك أسوأ من تدخل الاختصاصات التي تؤدي الى تعطيل القانون، وما قام به مدير أمن ذي السفال من تجاوز لصلاحياته من خلال تهديد المواطن/ قائد العواضي واجباره لإيقاف العمل في ترميم منزله المتضرر من هطول الامطار وفي منطقة الجماعية الواقعة من ضمن اختصاص مدير أمن مدينة القاعدة الذي نكن له كل الاحترام والتقدير لا لشيء الا تعصبآ مع شخص تربطه به علاقة شخصية”.

هذا وقد ناشدوا أبناء المنطقة قيادات مليشيا الحوثي والمجلس المحلي بالمحافظة ومدير أمن المحافظة وحكومة الأمر الواقع، علهم يجدون من يوقف تلك التصرفات المتناقضة مع نهج المسيرة القرآنية والمخالفة للنظام والقانون –على حد قلوهم.

هذا وتشهد مدينة القاعدة ومديرية ذي السفال تنامي وتضخم مرعب في معدلات الجريمة، وانفلات أمنى غير مسبوق يسهم فيه مدير أمن المديرية أكثر من غيره فيها، لينطبق المثل القائل “حاميها حراميها”.


0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *