خبان برس| خاص

 

في ظل استمرار تضخم معدلات الجريمة في محافظة إب، وعمليات السطو على الممتلكات العامة والخاصة، وانعدام أبسط الخدمات الأساسية لأبناء محافظة إب، إضافة إلى أزمة المشتقات النفطية المفتعلة والمتوفرة بكميات كبيرة في السوق السوداء.

وتحت مسمى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والسلام، تقوم مليشيا الحوثي باستقطاب وتحشيد المقاتلين من أبناء محافظة إب للزج بهم في محارق الموت لمعاركهم ضد أبناء الشعب اليمني.

ففي مديرية ريف إب ناقش اجتماع القيادي الموالي لجماعة الحوثي عبد الواحد صلاح، مستوى تنفيذ خطة التحشيد والتعبئة العامة لرفد الجبهات، ومهام لجان التحشيد.

من جانب آخر قتل عدد كبير من أبناء محافظة إب المغرر بهم في محارق المعارك الحوثية خلال الأسبوع المنصرم، بعد أن تم الزج بهم لقتال أبناء جلدتهم في محافظتي الحديدة والجوف، التي لفظت الحوثي ومشروعة الفارسي.

هذا وتتجرع مليشيا الحوثي الانقلابية مرارات الهزائم المتلاحقة في جبهات الساحل الغربي والجوف، التي تحاول مليشيا الحوثي السيطرة عليها، من خلال الزج بأعداد كبيرة من المقاتلين في تلك المحارق العبثية.

هذا وقد حذر مراقبون في وقت سابق تبعات عمليات التحشيد التي تقوم بها مليشيا الحوثي من الأطفال وطلاب المدارس والجامعات بمحافظة إب، واستغربوا من حرص المليشيا الانقلابية على التحشيد من محافظة إب، بينما يتم استثناء أشراك أبناء صعدة في تلك المعارك.


0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *