خبان برس| متابعات




أصدر المؤتمر الشعبي العام في مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة بيانا حيا فيه صمود قوات المقاومة الوطنية أمام الاعتداءات الحوثية، مشيدا بقيادة المقاومة وبالتلازم الكبير بين القوات المشتركة.

وقال البيان: “تابعت قيادة وأعضاء وانصار المؤتمر الشعبي العام بالدائرة ١٧٧مديرية التحيتا محافظة الحديدة التصعيد الخطير للميليشيات الحوثية الايرانية في جبهة الساحل الغربي وقيامها بالعديد من الهجمات الهمجية الغير مسبوقة والتي استهدفت المدنيين والتي تحطمت امام صمود ابطال ، المقاومه الوطنيه ورفاقهم بالقوات المشتركة ، برغم ما أعدته تلك الميليشيات من تحشيد وتغطية اعلامية كبيره لإيجاد نصر وهمي يرفع معنويات اتباعها المنهارين في مختلف الجبهات.”

وأضاف: “نشيد بتلاحم القوات المشتركة (المقاومة الوطنية حراس الجمهوريه والوية العمالقة والالوية التهامية ) في مواجهة المليشيات الحوثية الايرانية ووأد مشروعها الظلامي المتخلف”

وأردف البيان: “نثمن المواقف البطولية لقائد المقاومه الوطنيه العميد طارق محمد عبدالله صالح الذي يرابط في الخنادق الدفاع عن الجمهورية وحرية وكرامة شعبنا وتضحياته الكبيرة التي لاينكرها الا جاحد .”

وفيما يلي نص البيان كاملا:

تابعت قيادة وأعضاء وانصار المؤتمر الشعبي العام بالدائرة ١٧٧مديرية التحيتا محافظة الحديدة التصعيد الخطير للميليشيات الحوثية الايرانية في جبهة الساحل الغربي وقيامها بالعديد من الهجمات الهمجية الغير مسبوقة والتي استهدفت المدنيين والتي تحطمت امام صمود ابطال ، المقاومه الوطنيه ورفاقهم بالقوات المشتركة ، برغم ما أعدته تلك الميليشيات من تحشيد وتغطية اعلامية كبيره لإيجاد نصر وهمي يرفع معنويات اتباعها المنهارين في مختلف الجبهات.
وعليه فان قيادة وأعضاء المؤتمروانصاره يوكدون على التالي:
– نشيد بتلاحم القوات المشتركة (المقاومة الوطنية حراس الجمهوريه والوية العمالقة والالوية التهامية ) في مواجهة المليشيات الحوثية الايرانية ووأد مشروعها الظلامي المتخلف.
– نثمن المواقف البطولية لقائد المقاومه الوطنيه العميد طارق محمد عبدالله صالح الذي يرابط في الخنادق الدفاع عن الجمهورية وحرية وكرامة شعبنا وتضحياته الكبيرة التي لاينكرها الا جاحد .
– نثمن عاليا التضحيات التي يجترحها ابطال القوات المشتركة في الدفاع عن ابناء التحيتا وكل أبناء المديريات المحررة وحماية الامن والاستقرار . ونؤكد وقوفنا الى جانبهم وسنظل سندا ومددا لهم في مواجهة ميليشيات الكهنوت الحوثية .
– ندين ونستنكر الجرائم التي ترتكبها ميليشيات الحوثي واستمرار الاعتداءات اليومية على مساكن ومزارع وممتلكات المدنيين بقذائفها والغامها كما ندين نهج الكراهية والعنصرية والطائفية الذي تروجه هذه الجماعة المتخلفة ونحث جماهير شعبنا على اليقضة والحذر والتصدي للمخطط التامري الذي تنفذه فلول الكهنوت..
 
المجد والخلود للشهداء ..الشفاء للجرحى
تحيا الجمهورية اليمنية

صادر عن المؤتمر الشعبي العام مديرية التحيتا
21/10/2020

*


0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *