قُتِلَ وأصيب 5 أشخاص ، في مواجهات مسلحة اندلعت، اليوم الأربعاء، بين عناصر تابعة لمليشيا الانقلاب الحوثي، ومسلحين محليين، في مديرية مذيخرة، التابعة لمحافظة إب، وسط البلاد.
وأفادت معلومات صحفية، أن المواجهات المسلحة اندلعت بين مسلحين من مليشيا الحوثي ومسلحين محليين على صلة ببعض قيادات المليشيا، في منطقة “الأفيوش”، التابعة لمديرية مذيخرة، جنوب غرب محافظة إب.
وذكرت المعلومات، أن الاشتباكات اندلعت إثر كمين نصبه المسلحون الحوثيون، في منطقة “سوق الخميس”، في “الأفيوش”، لمسلحين محليين يقودهم “المتحوث” أحمد علي غالب، المتهم بارتكاب جرائم بحق مواطنين في “مذيخرة”، بإسناد من قيادات حوثية.
وطبقاً للمعلومات، فقد أدت الاشتباكات إلى مقتل أحد مرافقي مدير أمن مذيخرة المعين من قبل الحوثيين، ويدعى حبيب علي عبده قاسم، وإصابة كلٍّ من شقيق مدير الأمن، ويدعى “أبو هاشم”، وشخص آخر يدعى نجيب صادق قاسم دبوان، إضافة إلى إصابة مسلح رابع، ومن الطرف الآخر أصيب أحمد علي غالب.
وقالت المعلومات، إنه تم القبض على أحمد علي غالب بعد إصابته بطلق ناري، وتم نقل المصابين إلى مستشفى في منطقة الحوبان، في مدينة تعز، لتلقي العلاج، قبل أن يتم نقلهم إلى مستشفى الثورة العام في مدينة إب، نتيجة خطورة إصاباتهم.


0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *