حبان برس| خاص

التقى صباح اليوم الاثنين 20 ابريل 2020، اللجنة المجتمعية لمديرية ذي السفال بمدير المديرية الأمين العام للمجلس المحلي بها، وفي اللقاء تم طرح عدد من النقاط التي تخص المديرية، والتي تهم المواطن في المديرية وتمس مشاكلهم.

وفي اللقاء تم طرح قضية الاختلالات بمستشفى مدينة القاعدة، والتي حولت المستشفى الى ملكية خاصة، وتم الاتفاق على تكليف لجنة للتحقيق بذلك والضبط للمخالفين.

كما تم مناقشة قضية مجاري شرق العرير واهمال الجهات المكلفة بتنفيذ توجيهات محافظ المحافظة بتنفيذ ما هو بالتقرير، وحسب ما جاء في توجيهات المحافظ ووكيل المحافظة منذ شهرين والتي تم الضرب بها عرض الحائط، وتم الاتفاق على عقد لقاء بمدير أمن مدينة القاعدة بحضور المجلس المحلي بالمديري، بغرض تنفيذ توصيات اللجنة المكلفة الواردة في تقرها حول الموضوع.

وتم الاتفاق على اصدار المجلس المحلي بالمديرية توجيه لمدير أمن مدينة القاعدة بضبط أصحاب محطات الكهرباء المخالفة لقرار سعر الوحدة الصادر عن وزير الكهرباء بحكومة الأمر الواقع التابعة لمليشيا الانقلاب الحوثي بتاريخ 8 ابريل 2020.

تأتي هذه التحركات المجتمعية بعد أن طفح الكيل لدى المواطنين في محافظة إب، وبدأ التحرك المجتمعي لتلبية احتياجاته ومتطلباته الأساسية، والضغط على سلطة الأمر الواقع المسيطرة على المحافظة من أكتوبر 2014 وحتى اليوم، والتي لا تولي أي اهتمام أو عناية بابناء محافظة إب، بل وتراهم مصدر مدر للدخل وتمويل جبهات القتال الخاصة بهم بالمال والمقاتلين.

التصنيفات: أخبار إب

0 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *